إدارة معلومات الطاقة ترفع توقعات أسعار النفط والإنتاج بالولايات المتحدة

إدارة معلومات الطاقة ترفع توقعات أسعار النفط والإنتاج بالولايات المتحدة إدارة معلومات الطاقة ترفع توقعات أسعار النفط والإنتاج بالولايات المتحدة

مباشر: رفعت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقديراتها لأسعار النفط وإنتاج الخام في الولايات المتحدة خلال العامين الحالي والمقبل.

وكشفت الإدارة الأمريكية في تقرير توقعات الطاقة قصيرة الآجل والصادر اليوم الأربعاء، أن إنتاج الولايات المتحدة النفطي من المتوقع أن يرتفع إلى 12.29 مليون برميل يومياً في العام الحالي بزيادة 0.2 بالمائة عن تقديرات أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

كما ترى الوكالة أن إنتاج النفط الأمريكي سوف يصل إلى مستوى 13.29 مليون برميل يومياً في 2020 بزيادة 0.9 بالمائة عن التوقعات السابقة.

وفيما يتعلق بأسعار النفط، فتوقعت إدارة معلومات الطاقة ارتفاع سعر خام نايمكس الأمريكي بنحو 0.3 بالمائة للعامين الحالي والمقبل ليسجل 56.45 دولار، و54.60 دولار للبرميل على التوالي.

كما رفعت الوكالة تقديرات سعر خام "برنت" القياسي ليسجل مستوى 63.59 دولار للبرميل خلال العام الجاري، و60.10 دولار للبرميل خلال العام المقبل.

وبحلول الساعة 6:19 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 1 بالمائة إلى 57.37 دولار للبرميل.

كما زاد سعر العقود الآجلة لخام "برنت" تسليم يناير/كانون الثاني بنسبة 0.8 بالمائة إلى 62.59 دولار للبرميل.

مباشر (اقتصاد)