بالفيديو والصور| على شبكة عنكبوتية.. حفل زفاف "مجنون" أعلى قمة الجبال

مصراوي Masrawy

كتبت- بسمة مشالي:

تحرر زوجان من وتيرة تقاليد الزفاف المملة واستقلوا فكرة غريبة للاحتفال بحفل زفافهم، باتت فيها أرواحهم أخف، ومع التحليق فوق ارتفاع شاهق من فوق سطح الوادي في مدينة مواب في يوتا الأمريكية، حضرت السعادة على وجوههم، بين السماء والأرض وجدوا راحة لم يشعروا بها منذ طفولتهما، فبدى الفيديو الذي تداوله رواد المواقع مثال كامل للتهور والسعادة.

41858-97

على تشبه شباك العنكبوت تعلو 400 قدم فوق سطح الوادي، قرر العروسان حفظ ذكرى هذا اليوم المميز، فنظما حفلا يعتبر الأكثر روعة وغرابة بين حفلات الزواج حول العالم، ووجها الدعوة لعدد قليل من أصدقائهما المقربين، إضافة إلى القس الذي يجرى مراسم الزواج.

48830-9

قطع العروسان بعض الوقت حتى وصلوا إلى مكان التصوير الذي يقع وسط الصحراء وفي الهواء الطلق، ورقصوا على شبكة مقواه في الفراغ ثبتا أطرافها على حافة الجبال، وتزينت تلك الشبكة الدائرية بالورود والألوان المبهجة، لالتقاط "فوتو سيشن" مميز بحضور الأصدقاء المقربين.

14

وصوّر هذا الحفل بكاميرات من نوع خاص، وطائرة دون طيار، وبعدما أعلن القس زواج الشابين، ارتديا خاتم الزواج، وتبادلا القبلات وسط فرحة كبيرة من أصدقائهما، ثم عبرا الممشى مرة أخرى للرجوع لموقعهم.

34025-606

تتميز مدينة مواب التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية بالعديد من الأماكن والمناطق الخلابة والمذهلة، والتي لا تزال مجهولة رغم جمالها الفريد، إذ يقدر عدد سكانها بـ 5,093 نسمة ومساحتها 9.4 كم2، وترتفع عن سطح البحر 1,227 متر.

39396-62

وعلى الجانب الأخر؛ حرصت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي على نشر هذا المقطع عبر حسابها الشخصي "انستجرام"، معلنةً أنها تخطط حالياً للاحتفال بذكرى زواجها على بطل الرالي رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري بهذه الطريقة، وطلبت مساعدة متابعيها بطريقة مميزة، قائلة: "افكر اسوي حفل عيد زواجنا الجاي أنا والحب، قولوا حلو ‫حلو‬ و هاذي فكره من الأفكار وتراكم معزومين مين فيكم بيجي".

وانهالت تعليقات جمهورها ومتابعيها بشكل واسع، وانقسمت التعليقات بين من شجعها على هذه الخطوة الجريئة ومن رأى بأنه نوع من التهور.

مصراوي Masrawy