اتهام مستشار محافظ الدقهلية بتهديد ناظر محطة "سوبر جيت" بالحبس

اتهام مستشار محافظ الدقهلية بتهديد ناظر محطة "سوبر جيت" بالحبس اتهام مستشار محافظ الدقهلية بتهديد ناظر محطة "سوبر جيت" بالحبس

مصراوي Masrawy

اتهام مستشار محافظ الدقهلية بتهديد ناظر محطة "سوبر جيت" بالحبس

07:45 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الدقهلية - رامي محمود:

تقدّم ناظر محطة باصات "سوبر جيت" شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة بمدينة المنصورة، اليوم الأربعاء، بمذكرة لمدير منطقة التشغيل يتهم صبري الجندي، مستشار محافظ الدقهلية، والذي جرى تعيينه منتصف سبتمبر الماضي، بالتعدي عليه بالسب والإهانة أمام الركاب والجمهور، بعد طلبه بحجز تذكرة للسفر إلى القاهرة.

وقال ناظر المحطة خلال مذكرته التي تقدم بها لمدير مركز تشغيل المنصورة، وحصل "مصراوي" على نسخة منها، إنه بتاريخ 10/10/2018 وأثناء تأدية عمل خالد محمد الغزالي، ناظر محطة المنصورة، فوجئ بشخص يتحدث معه بطريقة غير لائقة ويحمل عدد 2 كارنيه بخدمة البولمان.

وذكر ناظر المحطة في شكواه أن الخط المتجه إلى القاهرة، لا يوجد به خدمة البولمان والميعاد الذي يقوم بالحجز عليه المشكو في حقه على السيارة رقم 94208 واي فاي خدمة مميزة، وعندما تحدث معه ناظر المحطة عن نوعية الخدمة صاح في وجهه أمام الركاب والجمهور .

وأكد الناظر المحطة في شكواه تهديد مستشار محافظ الدقهلية، بقوله: انت عارف انت بتكلم مين أنا مستشار وزير قطاع الأعمال، وأثناء التحدث أيضًا، قال "أنا مستشار محافظ الدقهلية".

وأوضح أن مستشار محافظ الدقهلية هدده أمام زملاءه والركاب بالحبس والفصل من العمل إن لم يقوم بالعمل والحجز على موعد الأتوبيس المميز واي فاي.

وأشار مقدم الشكوى إلى أن الشركة جاملت مستشار محافظ الدقهلية، باثنين من كارنيهات خدمة البولمان، مؤكدًا الحجز بواسطة ميدالية ذهبية تحمل رقم 523 باسم السيدة نسرين رستم، والتي تبين أنها زوجته.

مصراوي Masrawy