أخبار عاجلة

"فيه زوجة ثانية".. كيف جدد خطأ موظف قصة حب "علاء" و"شيماء"؟

مصراوي Masrawy

"فيه زوجة ثانية".. كيف جدد خطأ موظف قصة حب "علاء" و"شيماء"؟

03:45 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

صدمة تلقتها سيدة ثلاثينية من مدون بيانات الأفراد وتحديث البيانات في أحد المراكز المتخصصة بتدوين البيانات الحكومية في مدينة دسوق بكفرالشيخ، عندما توجهت للمركز لإضافة ابنها في البطاقة التموينية الخاصة بزوجها فأبلغها بوجود زوجة ثانية قائلًا لها: "فيه زوجة ثانية في البطاقة بتاعتكم".

"لقيت مراتي بتتصل وهى عصبية بتقولي انت فين.. تعالى بسرعة.. فيه زوجة ثانية في بطاقة .. أنت متجوز عليا من غير ما أعرف".. يقول "علاء محمد البرقوقي" موظف في الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق لـ"مصراوي"، راويًا ما حدث.

علاء قال إن زوجته وقتها كانت في حالة غضب شديد، مضيفًا أن هذا الخطأ كاد أن يتسبب في مشكلة عائلية لولا حل المشكلة في هدوء: "تيقنت تمامًا أن اسم السيدة الوهمية التي جرى تدوينه ما هو إلا خطأ وقع فيه موظف أثناء تحرير استمارة طلب الحصول على بطاقة تموينية".

الزوج يرى أن الخطأ أثبت له مدى حب وإخلاص زوجته له، رغم إنشغالها بالظروف الشخصية والمنزلية وبالأولاد "تجدد حبي لها وعرفني إن اختياري كان في محله كما أن منزلنا امتلأ بالحب والسعادة لحرصها على الحفاظ عليا، كما أنني أبادلها نفس الشعور وشعرت أنني رجعت لسنوات ماضية منذ أيام غمرتني السعادة بحبها".

أما الزوجة "شيماء محمد" كشفت لـ"مصراوي"، عن شعورها لحظة إبلاغ مدون البيانات عن وجود زوجة ثانية في بطاقة التموين، وكان عبارة عن صدمة ودهشة خاصة أنه أعاد عليها تكرار المعلومة لأكثر من مرة بعدما ظنت في البداية أن الأمر مزحو سخيفة.

وأوضحت أنه بالرغم من ثقتها في زوجها، لكن الوساوس تلاعبت برأسها: "ممكن يكون خطأ غير مقصود.. طيب لوكان خطأ فعلًا يصل الخطأ لدرجة إنه يجرى تدوين اسم زوجة ثانية بهذا الشكل"، مشيرة إلى أنها لم تجد أي وسيلة أمامها سوى الاتصال بزوجها، لتعلم منه عن حكاية الزوجة الثانية.

وأكدت لـ"مصراوي"، أنها تحب زوجها بشدة وهذه المشكلة جعلت حبها يتجدد له مرة أخرى، وما حدث منها بعصبية زائدة أثناء حديثها معه في الهاتف، يدل على مدى حبها له.

وأشارت إلى أن مكتب التموين التي توجهت إليه لتدوين البيانات تعنت معها في كثير من الأمور ورفض إضافة ابنها في البطاقة التموينية بعد مطالبته لكثير من الأوراق والمستندات الخاصة بعملية الإضافة.

استمارة البيانات الخاصة بالمواطن علاء البرقوقيصاحب المشكلة يلوح بأصبعه نحو الأسم الوهمي

مصراوي Masrawy