أخبار عاجلة

"شحن رصيد لخطيبته السابقة".. تفاصيل مقتل طالب وإصابة والده بسبب "رسالة" في إمبابة - (صور)

"شحن رصيد لخطيبته السابقة".. تفاصيل مقتل طالب وإصابة والده بسبب "رسالة" في إمبابة - (صور) "شحن رصيد لخطيبته السابقة".. تفاصيل مقتل طالب وإصابة والده بسبب "رسالة" في إمبابة - (صور)

مصراوي Masrawy

"شحن رصيد لخطيبته السابقة".. تفاصيل مقتل طالب وإصابة والده بسبب "رسالة" في إمبابة - (صور)

04:02 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

كتب - صابر المحلاوي:

تجرى نيابة شمال الجيزة الكلية، بإشراف المستشار محمد المنشاوي، تحقيقات موسعة في مقتل طالب وإصابة والده على يد خطيب شقيقة القتيل السابق بسبب رسالة هاتفية.

وأمر المستشار محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة واستعلم من المستشفى عن حالة الأب المصاب؛ لسماع أقواله حول الواقعة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الجريمة وقعت بمحيط محكمة شمال الجيزة بإمبابة عقب تشاجر المجني عليهما مع نسيبهما السابق بسبب رسالة أرسلها المتهم إلى خطيبته السابقة.

وأشارت التحقيقات الأولية أنه كانت توجد علاقة مصاهرة "خطوبة" بين الطرفين؛ حيث كان "محمد" مالك الكشك خطيبًا لفتاة من العائلة الأخرى منذ فترة ثم انفصلا وتزوجت الفتاة منذ 4 أشهر حتى فوجئت صباح يوم الجريمة برسائل هاتفية من خطيبها السابق، حيث أرسل لها" دقائق رصيد مجاني" على هاتفها، فقامت بإبلاغ أسرتها.

توجه والد الفتاة وشقيقها مساء لمعاتبة الشاب، فنشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أخرج خلالها الشاب "مالك الكشك" سلاح أبيض "كزلك" وسدد طعنة لشقيق الفتاة "عمر ا."، 17 سنة، وأصاب والدها، وتطور الأمر عندما تدخل أنصار الطرفين؛ حيث تبادلوا التراشق بالزجاج والحجارة، تم نقل الجثمان إلى المشرحة والأب المصاب إلى المستشفى.

تمكنت فرق المباحث بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، من السيطرة على المشاجرة، وضبط المتهم الرئيسي وآخر، وتحرر المحضر اللازم، ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات القتل العمد للمجني عليه والإصابة العمد لوالده وحيازة سلاح أبيض والبلطجة، ومازالت التحقيقات مستمرة.

مصراوي Masrawy